التفاصيل الكاملة لـ شخصية حورية فرغلي في "سيما ماجي"

السبت 15 يونية 2024 | 11:54 صباحاً
حورية فرغلي
حورية فرغلي
كتب : رشا إمام

انتهت النجمة حورية فرغلي من أول مشاهدها من مسلسلها الجديد "سيما ماجي" إذ اجتمعت فرغلي مع النجمة رانيا يوسف والنجم كمال أبو راية والنجمة مادلين طبر.

وكشفت "فرغلي" أن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسلها "سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسد شخصية "سيما" تعمل طبيبة ليس لديها الحظ في الزواج أو انجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

تفاصيل قصة سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل سيما ماجي في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

نجوم سيما ماجي

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داوود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني، ومدير التصوير الدكتور محمد شفيق.

وكانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما كان مسلسل "أيام"، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.