إلكترونيًا لأول مرة.. موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

السبت 15 يونية 2024 | 04:33 صباحاً
سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
كتب : محمد سعيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية، موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية، والتي تتم إلكترونيًا من خلال التسجيل على موقع مخصص لهذا الغرض تخفيفًا على أولياء الأمور والطلاب ومنعًا للزحام والمشكلات التي كانت تنتج عنه في الأعوام الماضية.

وقالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية إنه لأول مرة تتيح المديرية تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية للتخفيف على الطلاب وأولياء الأمور، مشيرة أنه سيتم فتح تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية العامة آخر العام من يوم السبت 22 يونيو الجاري من خلال الدخول على الموقع المخصص لتسجيل التظلم وكتابة البيانات بكل دقة واختيار المواد المراد التظلم فيها.

وأضافت "إبراهيم"، أنه بعد إتمام عملية التسجيل وارسال الطلب سيظهر للمتقدم تاريخ الاطلاع برجاء طباعته، والحضور في الموعد المحدد بلجنة النظام والمراقبة بمدرسة 25 يناير الإعدادية بنات بينها خلف مبنى المحافظة.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 هذا العام يمكن تقديمها إلكترونيًا عن طريق هــذا الرابــط، موضحة أن دفع رسوم تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية، سوف يتم يوم الاطلاع بالدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة ويتم الاطلاع على أوراق الإجابة في نفس اليوم.

وأوضحت أن إجراءات التظلمات من خلال حضور ولي الأمر والطالب فقط ولن يسمح بدخول غيرهما وعدم اصطحاب المحمول أثناء الاطلاع على أوراق الاجابة واحضار صورة بطاقة ولي الأمر، وصورة رقم جلوس الطالب وبعد الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته بورقة الإجابة، ويتم فحص أوراق الإجابة وعند الانتهاء من التظلمات يتم تبليغ الإدارات بنتيجة التظلمات.

اقرأ أيضا