مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

الجمعة 14 يونية 2024 | 10:18 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

انتهت حياة عامل في منتصف العقد الثالث من العُمر، كما أصيب سائق في نهاية العقد الثالث من العُمر، إثر اصطدام سيارة نقل بمقطورة بـ أخرى، بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة جهينة بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبین أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة قيادة المدعو 'أحمد ه.م' 28 سنة، سائق، ويقيم دائرة مركز طما، إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بسيارة نقل بمقطورة متوقفة على جانب الطريق قيادة المدعو 'نادر ل.ذ.ا' 42 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية.

ونتج عن ذلك وفاة مستقل السيارة الأولى المدعو 'وائل ا.ع.م' 24 سنة، عامل، ويقيم دائرة مركز طما، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي، وإصابة قائد السيارة الأولى بكسر بالقدم اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وأفادا قائدي السيارتين وشقيق المتوفي المدعو 'وليد ا.ع.م' 36 سنة، حاصل على دبلوم، ويقيم بذات العنوان، بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا