بحوزتهم 2,5 مليون جنيه.. تفاصيل سقوط خادمة وزوجها بتهمة سرقة المنازل بالبحر الأحمر

الجمعة 14 يونية 2024 | 01:33 مساءً
القبض على زوجين
القبض على زوجين
كتب : عمر صالح

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على 5 أشخاص بتهمة سرقة مبالغ مالية كبيرة من شقة إحدى السيدات بمحافظة البحر الأحمر.

كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الغردقة، من خادمة وزوجها، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الغردقة، باكتشافهما سرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل الشقة محل سكنهما.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وبالفحص والتحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكبى الواقعة "سائق وعاملتين"، مقيمين بدائرة القسم شرطة أول الغردقة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت إحدى العاملتين بارتباطها بعلاقة صداقة بالمُبلغة، وقامو بالإرشاد عن جميع المسروقات والتى كانت نحو: "مليون و 696 ألف"، بالإضافة إلى "32,500 ريال سعودى"، إلى جانب "3,121 دولار"، و"٧٧٥ يورو"، ناهيك عن "٤ خواتم وسلسلة ذهب"، والإستيلاء عليها عقب علمهم بقيام (المُبلغة وزوجها) بسرقة المضبوطات من إحدى الشقق السكنية محل عمل المُبلغة، كائنة بدائرة القسم ، وبمواجهة "المُبلغان" اعترفا بإرتكاب واقعة السرقة، وبالتواصل مع المجنى عليها أفادت أن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية ملكها وأنها لم تكن تعلم بواقعة السرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.