بعد نجاح حق عرب .. أحمد العوضي يلتقي بمحمود حمدان من جديد

الجمعة 14 يونية 2024 | 12:44 مساءً
كتب : رشا إمام

أعلن الفنان أحمد العوضي عن خوضه الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025، بعد نجاح مسلسله الماضي حق عرب، قرر العوضي أن يخوض تجربة جديدة مع المؤلف محمود حمدان.

كشف المؤلف محمود حمدان، بأنه بدأ في كتابة الحلقات الأولى لمسلسل الفنان أحمد العوضي الجديد، المقرر أن ينافس من خلاله في رمضان 2025.

وتابع حمدان، المسلسل الجديد لـ أحمد العوضي، ما زال لم يتم الاتفاق على وضع اسم مبدئي للعمل، ولم تظهر ملامح العمل بعد، أو تركيبة الشخصية التي يلعبها الفنان في الأحداث.

وأوضح ، أنه ما زال يضع الخطوط المبدئية للعمل والسيناريو ولم يتم اختيار حتى المخرج حتى الآن، وفقط الفكرة يعمل عليها هو وأحمد العوضي فقط.

والجدير بالذكرأن التعاون الأول بين أحمد العوضي والمؤلف محمود حمدان، من خلال مسلسل “حق عرب” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، خلال الموسم الرمضاني السابق لعام 2024.

نجوم مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، محمد احمد ماهر، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي، أشرف طلبة، وآخرين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب”حول شخصية عرب السويركي، الذي يكتشف بنهاية المطاف أنه والده هو رياض الخولي و الذي كان يعتقد مسبقًا أنه مجرد رب عمله فقط، و يدخل في صراعات عديدة من أجل الحصول على حقه.