مواجهة نارية بين الأهلي وفاركو.. من سيتفوق في صراع النقاط؟

الجمعة 14 يونية 2024 | 11:18 صباحاً
كولر المدير الفني للنادي الأهلي
كولر المدير الفني للنادي الأهلي
كتب : أحمد وصفي

يتجه فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث يستعد لمواجهة فريق فاركو في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري. 

تأتي هذه المباراة بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، وهو إنجاز قاري حققه الفريق مؤخرًا بفوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف.

تُعتبر مباراة اليوم ضد فاركو فرصة للأهلي لتصحيح مساره في المسابقة المحلية، حيث يسعى الفريق الأحمر للفوز في جميع مبارياته للتقدم في جدول الترتيب والمحافظة على لقبه المحلي، ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما يقع فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

ويغيب الظهير الأيسر التونسي علي معلول بسبب الإصابة أثناء المباراة الأفريقية الآخيرة، بينما يعمل المدير الفني كولر على تحفيز لاعبيه لمواصلة الانتصارات المحلية.

من جهة أخرى، يسعى فريق فاركو إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة بهدف الابتعاد عن منطقة الهبوط في جدول الترتيب. ويعول المدير الفني أحمد خطاب على استغلال حالة الإرهاق التي قد يعاني منها لاعبو الأهلي بسبب التزاماتهم مع الفريق ومنتخب مصر.

يتوقع أن تكون المباراة صعبة للأهلي، خاصة بعد حصوله على لقب أفريقيا، حيث يتوقع أن يكون الفريق متحمسًا للاحتفال مع جماهيره باللقب، وهو ما يجعل فاركو يلعب بحذر شديد لتجنب الخسارة.

استعان فريق فاركو بلاعبيه المتاحين بعد عودتهم من التزاماتهم الدولية، وسيكونون على أتم استعداد لمواجهة التحدي أمام الأهلي في هذه المباراة المهمة. 

اقرأ أيضا