بعد فترة التوقف الدولي.. كل ما تريد معرفته عن مواجهات الأهلي القادمة بالدوري الممتاز

الخميس 13 يونية 2024 | 05:47 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : إيمان زنكل

يستأنف فريق الأهلي العديد من المباريات عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الماضية، والتي أقيمت في شهر يونيو الجاري.

وتوقفت منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، بسبب خوض منتخب مصر تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

حقق الفريق الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ويعود الآن لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز خلال شهر يونيو الجاري.

ويخوض فريق الأهلي 5 مباريات خلال 17 يومًا، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في ظل وجود لقاءات مؤجلة خلال المسابقة المحلية.

ما هي المباريات التي تنتظر الأهلي بعد نهاية التوقف الدولي؟

يبدأ الأهلي مبارياته المحلية في شهر يونيو، باللقاء الذي يجمعه أمام نظيره فاركو في الأسبوع الحادي عشر المؤجل من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الجمعة في تمام الساعة السابعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعقب الانتهاء سيكون الفريق الأحمر على موعد مع فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية في الثامن عشر من يونيو الجاري على ملعب برج العرب.

وفي الحادي والعشرين من يونيو الجاري، سيكون الأهلي على موعد مع الداخلية في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة.

الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري 

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، في الخامس والعشرين من يونيو الجاري.

وينهي الفريق الأحمر مبارياته في شهر يونيو بالمباراة التي تجمعه بنظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة.

اقرأ أيضا