تزامناً مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.. "الداخلية" توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة

الخميس 13 يونية 2024 | 05:43 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استمرارًا لتفعيل السياسة الهادفة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية (كلنا واحد)، وجهت وزارة الداخلية قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بعدد من المناطق الحضارية الجديدة، وذلك بمناسبة احتفاليات عيد الأضحى المبارك، وتفعيلًا للدور المجتمعي ومد جسور التواصل مع جميع المواطنين من خلال المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كل مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات.

وتزامنًا مع الاحتفال بهذه المناسبة المباركة، وُجّه عدد من القوافل لتوزيع عبوات المواد الغذائية على أهالي المنطقة الحضارية الجديدة بمناطق "مدينة الأسمرات بالمقطم -مدينة أهالينا بالسلام -مدينة المحروسة بالسلام -روضة السيدة زينب –مدينة معاً بالسلام –مدينة الخيالة بالبساتين".

وأثنى المواطنون على حرص "الداخلية" على المشاركة المجتمعية في مختلف المناسبات ومراعاتها للجانب الإنساني والاجتماعي، معبرين عن قبولهم واستحسانهم لهذه المبادرة.

اقرأ أيضا