خاص|محمد ثروت ينهي 50٪ من مشاهد محو أمنية

الاربعاء 12 يونية 2024 | 06:44 مساءً
كتب : رشا إمام

علم موقع "بلدنا اليوم"، من مصادر خاصة، أن النجم محمد ثروت أنهى تصوير 50% من مشاهده في فيلم "محو أمنية".

يُجسد النجم مصطفى خاطر مع كوكبة كبيرة من النجوم الصاعدة والقديرة، أدوار بطولة الفيلم، والذي تقرر عرضه خلال ماراثون صيف 2024.

كشف الفنان محمد ثروت تفاصيل شخصيته في الفيلم قائلا: "بدأت تصوير دوري في فيلم "محو أمنية"، وأقدم دور فنان شامل بيمثل ويغني و بيحث عن فرصة للشهرة من خلال أحداث الفيلم ".

وأعرب "ثروت" عن سعادته، لمشاركته في الفيلم وضحك ضحكته الشهيرة وقال: "الفيلم كوميدي، من أول مشهد لآخر مشهد، وحقيقي، الفريق كله بيحاول أنه يسعد المشاهد في كل مكان ، بداية من الفنانين والمؤلف والمخرج، وإن شاء الله الفيلم يكسر الدنيا في مصر والدول العربية".

نجوم محو أمنية

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة مصطفى خاطر، محمد ثروت، أيتن عامر، وفاء عامر، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

آخر ما قدمه الفنان محمد ثروت

يذكر أن النجم محمد ثروت يشارك، أيضاً، في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا، على مستوى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مع الفنان بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم الفنان طه دسوقي والفنانة غادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

كما يشارك "ثروت" بأكثر من عمل في الفترة الحالية، منها فيلم "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، مع الفنانة هنا الزاهد، والفنان باسم سمرة، والفنان سيد أسامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما يشارك، أيضاً، "ثروت" في بطولة فيلم "أوسكار" مع الفنان أحمد صلاح حسني، ويظهر خلال أحداثه بشخصية دكتور بيطري، ومن المُقرر تحديد الموعد النهائي لعرض الفيلم في السينمات قريبًا.

فيلم "أوسكار - عودة الماموث"، يدور في إطار من الخيال العلمي والتشويقي، ومن بطولة أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، ومي القاضي، والعمل قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

كما يواصل محمد ثروت تصوير فيلم "روكي الغلابة" من بطولة دنيا سمير غانم، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله "دنيا" بشخصية بودي جاري لـ الفنان محمد ممدوح، والفيلم يضم عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد رضوان، والطفلة كايلا رامي رضوان، ويظهر أحمد سعد به ضيف شرف، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.