تريزيجية: أتمنى الصعود لكأس العالم.. والأهلي صاحب الفضل عليا

الاربعاء 12 يونية 2024 | 12:48 مساءً
محمود تريزيجية
محمود تريزيجية
كتب : إسراء عصام

كشف النجم محمود حسن تريزيجية، جناح المنتخب الوطني ونادي طرابزون التركي في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه "الكورة مع فايق" المذاع على قناة "إم بي سي مصر 2" عن مهمته مع المنتخب الوطني ورغبته الشديدة في الصعود إلى كأس العالم 2026 مع المنتخب الوطني، وكشف عن طموحاته المستقبلية وموقفه من العودة للأهلي.

قال تريزيجية في تصريحاته: لدي رغبة في الوصول إلى كأس العالم مجددا، لأننا في نسخة روسيا 2018 لم نقدم أي شيء يرضي الجمهور، وأعرف إحساس اللعب باسم مصر، ونتمنى دائمًا إسعاد الجماهير المصرية العريضة، بعدما رأينا منظرهم الرائع في ستاد القاهرة خلال مباراة بوركينا فاسو الماضية.

وعقب على تولي مدرب مصري الإدارة الفنية للمنتخب قائلاً: أحب التعامل مع المدير الفني المصري في منتخب مصر لأنه يعلم بحال الناس في الشارع.

وعن الأهلي فريقه السابق، عبر تريزيجية عن امتنانه للقلعة الحمراء قائلا: الأهلي صاحب الفضل عليا ولا أمانع العودة مجددا، لكن لم تحدث مفاوضات من أجل العودة، وأتمنى أن أختم مسيرتي في الأهلي.

وأضاف: إذا أراد النادي الأهلي الحصول على خدماتي على سبيل الإعارة للعب في كأس العالم للأندية، فأنا تحت أمر النادي، جمهور النادي الأهلي هو من يعطيني حقي دائماً، وبالطبع أي شخص يتمنى اللعب للنادي الأهلي وليس في ختام مشواري فقط.

وتابع: الإسباني جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلي، قام بتوظيفي في مراكز الهجوم، وأشرف على تطويري في اللمسة الأخيرة، أنا أتحدى نفسي يوميا وأريد أن أطور شخصيتي، وكل هدفي في الحياة أن أتفوق عن اليوم السابق ولا أقارن نفسي بأحد، أنني أواجه الكثير من الصعوبات خلال مسيرتي الكروية لأصبح في مستواي الحالي.

وعن سؤاله عن موقفه في المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 ورأيه في مستوى إمام عاشور، قال: شرف لأي لاعب اللعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وعن إمام عاشور عقب: لاعب جيد جدا منذ صغره، وبعدما انضم للنادي الأهلي تطور بشكل أكبر واللاعبين هم من ينجحوه.

وواصل صاحب الـ29 عامًا حديثه عنه فريقه الحالي: أنا في نادي كبير مثل طرابزون سبور، وأمتلك عروض من الدوري السعودي وأنا منفتح لأي خطوة قادمة، وإذا لم أنتقل إلى نادي جديد، فأنا سعيد مع فريقي الحالي، وخلال الفترة الماضية لم أتحدث مع وكيلي في شيء لأنني كنت أركز مع منتخب مصر.

واختتم تريزيجيه حديثه: لم أستمر في الدوري الإنجليزي لأنني لا أحب أن أظل احتياطي، ليس لدي مشكلة أن يكون هناك لاعب أفضل مني وأجلس له احتياطياً، ولكن عندما شعرت أنني الأفضل ولا ألعب قررت الرحيل، تعرضت للإصابة بالصليبي بعدما تألقت مع أستون فيلا، وكنت أمتلك عرض من إيفرتون عندما كان أنشيلوتي مدرباً للفريق وقتها، ولكن الإصابة حرمتني، ولا يوجد ما يمنع عودتي للدوري الإنجليزي مرة أخرى. 

اقرأ أيضا