وكيل التعليم بالمنوفية يتابع امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات الرئيسية

الفولي يتابع امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة من داخل غرفة العمليات الرئيسية

الاربعاء 12 يونية 2024 | 10:48 صباحاً
كتب : محمود الزقم

تابع محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، سير أعمال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة، من داخل غرفة العمليات الرئيسة بديوان المديرية، في وجود كامل أعضاء الغرفة، والغرفة على تواصل دائم بغرف العمليات بالوزارة والمحافظة والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية العشر.

وأكد الفولى، أنه لم يتم رصد أى مخالفات أو أى شىء من شأنه تعكير صفو الامتحانات باليوم الثانى، لافتا إلى المتابعة الكاملة من داخل غرفة العمليات من ديوان عام المديرية.

وأوضح الفولي، أنه يؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة الذين لهم الحق في دخول الامتحان والبالغ عددهم 36 ألف 721 طالب وطالبة، موزعين على 104 لجنة امتحانية، لتأدية امتحان مواد الاقتصاد فترة أولى، والإحصاء فترة ثانية.

وأكد الفولى أنه تم الاطمئنان على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان وعددهم 33، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم والاطمئنان إلى عدم وجود مشكلات أية مشكلات.

وأكد مدير المديرية على ضرورة الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والانضباط والنظام داخل اللجان، وتوفير الجو الهادئ مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة، وتوفير المناخ اللازم، لسير عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بسهولة ويسر .

وشدد الفولى على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياة تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية بالتقارير أولًا بأول والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

اقرأ أيضا