محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطراف صناعية ومساعدات لذوي الهمم

الثلاثاء 11 يونية 2024 | 12:58 مساءً
كتب : محمود الزقم

سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 45 كرسي كهربائي و2 طرف صناعي وكرسي متحرك ومساعدات مالية ومواد غذائية بتكلفة ما يقرب من مليون و500 ألف جنيه لعدد من ذوي الهمم بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة لتخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم.

يأتي هذا اللقاء في إطار احتفالات المنوفية بعيدها القومي الـ118 واستمرارا لسلسلة لقاءات "رد الجميل" والتي انتهجها المحافظ منذ قدومه سعياً منه لتلبية ورسم البسمة على وجوههم وإدخال الفرحة في نفوسهم، جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام ، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد ، والدكتور محمد صلاح رجل الأعمال ، ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والعمل والتموين وممثلي الصحة.

انطلاقا من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم الدعم الكامل لذوي الهمم والأسر الأولى بالرعاية لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان المصري.

ووسط زغاريد وفرحة الأهالي، استهل محافظ المنوفية لقائه بتقديم خالص تهانيه القلبية للمواطنين بمناسبة العيد السنوي للمحافظة وحلول عيد الأضحى المبارك، معرباً عن مدى اعتزازه بتواجده بين أهالي شعب المنوفية والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لإيجاد حلول فورية حيالها كحق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم، كما قدم الشكر والتقدير لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني لدورهم الرائد في دعم خطط التنمية بالمحافظة والمساهمة في تقديم الدعم اللازم للأسر الأولى بالرعاية في إطار تقوية العلاقات الإنسانية.

وخلال اللقاء، قام المحافظ بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية على الأسر الأولى بالرعاية والاستماع إلى طلبات كل حالة على حده للوقوف على الحالة الصحية والاجتماعية لهم وبحث إمكانية تقديم الحلول الفورية لمطالبهم تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الأهالي عن سعادتهم البالغة بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه واهتمامه على تلبية مطالبهم والوقوف بجانبهم والمساهمة في رفع جزء من المعاناة عن كاهلهم، وطالبوا بالتقاط الصور التذكارية مع المحافظ.

اقرأ أيضا