عارفة عبد الرسول ضيفة شرف غنية في "روح جدو"

الثلاثاء 11 يونية 2024 | 11:25 صباحاً
كتب : رشا إمام

كشفت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، عن تفاصيل دورها في مسلسل روح جدو بطولة النجمة الشابة رنا رئيس وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المقرر عرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية .

وقالت "عبد الرسول" إنها تظهر ضيفة شرف بشخصية من سيدات الأعمال وتمتلك قصرا كبيرا وتحاول بيعه بسعر خيالي.

نجوم روح جدو

روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

وفي سياق آخر ، تستعد عارفة عبدالرسول لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

يذكر أن عارفة عبد الرسول شاركت في بطولة مسلسل اللعبة 4، كل من أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، ومحمد التاجي، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

وعلى مستوى السينما، تشارك حاليًا لـ عارفة عبدالرسول بدور العرض السينمائي، فيلم بنقدر ظروفك، والذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، ، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.