أعضاء المشروع القومي للأيتام بأسيوط يشاركون في اللقاء الرياضي الترويجي بجنوب سيناء

الثلاثاء 11 يونية 2024 | 06:15 صباحاً
كتب : أسماء فتحي

شارك أعضاء المشروع القومي للأيتام "ها انا أحقق ذاتي"بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط باللقاء الترويحي الرياضي بمحافظة جنوب سيناء المنفذ بالتعاون مع إدارة برامج التنمية الرياضية والإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة - الادارة العامة للقاعدة الشعبية خلال الفترة من 7الى 11يونيو.  الجدير بالذكر بمشاركة 13 محافظة (أسيوط سوهاج المنيا الأقصر  أسوان قنا شمال سيناء الإسماعيلية بورسعيد السويس كفر الشيخ دمياط مطروح) باجمالي عدد 300 مشارك من الجنسين.

تضمن اللقاء أ هولعاب (كرة القدم تنس الطاولة الكاراتية الكشافة )كما تضمن البرنامج أنشطة رياضية وسياحية متنوعة.

يهدف المشروع إلى تنمية مهارات الأيتام رياضيا وكشفيا وصقل قدراتهم وإكتشاف الموهوبين والمتميزين منهم وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية فيما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع في إطار خطة الوزارة لدمجهم في المجتمع وتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة والإهتمام بممارسة الرياضة.

الجدير بالذكر أن المشروع القومي"ها أنا أحقق ذاتى" تنفذه الوزارة لرعاية ودعم الأيتام على مستوى الجمهورية لتلبية إحتياجاتهم ومتطلباتهم في مختلف جوانب الحياة وإشراكهم في عدد من الأنشطة والمعسكرات.

يأتى ذلك تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمام من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات أحمد السويفي وكيل الوزارة بأسيوط.

اقرأ أيضا