رياضة القليوبية تناقش استعدادات صلاة عيد الأضحى وتجهيز الساحات

الاثنين 10 يونية 2024 | 04:57 صباحاً
رياضة القليوبية تناقش استعدادات صلاة عيد الأضحى وتجهيز الساحات
رياضة القليوبية تناقش استعدادات صلاة عيد الأضحى وتجهيز الساحات
كتب : محمد سعيد

ناقش الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الاستعدادات لصلاة عيد الأضحى وتجهيز الساحات المناسبة لهذا الغرض، وخطط الأنشطة الصيفية وبرامج التطوير المستقبلية.

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل الوزارة مع مديري الإدارات المركزية والإدارات الفرعية، بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية لشئون الشباب وذلك في إطار الاجتماع الشهري لشهر يونيو 2024 وذلك في قاعة الاجتماعات بالمديرية، وذلك لمتابعة سير العمل وتقييم الأداء في مختلف الإدارات الشبابية والرياضية بالمحافظة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزارة الشباب والرياضة.

تناول الاجتماع الشهري الوقوف دقيقة حدادًا على روح الراحل محمد عزازي مدير إدارة الرياضة بالقليوبية السابق، الذي وافته المنية أثناء تأدية عمله، بعد مسيرة حافلة بالعمل والعطاء في مجال الرياضة.

وفي كلمة مؤثرة، أعرب "الصبروط" عن تعازيه الحارة لأسرة الفقيد وزملائه، مشيدًا بما قدمه من جهود مخلصة وإسهامات قيمة خلال فترة عمله في المديرية.

وأكد أن خسارة "عزازي" تترك فراغًا كبيرًا في قلوب الجميع، مذكرًا الحضور بأهمية استلهام روح التفاني والإخلاص التي تميز بها الفقيد في العمل.

وانتقل الاجتماع لمناقشة القضايا المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم استعراض تطورات الأنشطة المختلفة والجهود المبذولة في مراكز الشباب بالمحافظة، وتقديم عرض شامل حول أبرز الإنجازات والتحديات التي تواجه مراكز الشباب والرياضة بالقليوبية في المحافظة.

وشدد "الصبروط" على أهمية تعزيز التعاون بين الإدارات لتحقيق أهداف الوزارة في تطوير الأنشطة الشبابية والرياضية، مثمنًا الجهود المبذولة من قبل مديري الإدارات وفرق العمل، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للشباب وتنويع الأنشطة بما يعزز من قدراتهم ويشجعهم على المشاركة الفعالة في المجتمع.

واستعرض نتائج الأعمال والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الشهر الماضي، وتحديد نقاط القوة والمجالات التي تحتاج إلى تحسين، كما ناقش الخطة التنفيذية للأشهر القادمة، مع التركيز على الأنشطة الصيفية بـ القليوبية وبرامج تطوير المهارات للشباب، وتركيز التحضير للفعاليات الرياضية والمجتمعية الكبرى القادمة.

واختتم الاجتماع بتوجيه الشكر لجميع الحاضرين على تفانيهم واستعدادهم المستمر للنهوض بمسؤولياتهم، داعيًا إلى مضاعفة الجهود وتكريس العمل لتحقيق أهداف الوزارة في تطوير قطاع الشباب والرياضة في القليوبية.

وشدد وكيل الوزارة على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق، مشيرًا إلى أن روح الزمالة والدعم المتبادل يجب أن تكون الدافع وراء الأداء المتميز الذي تطمح إليه المديرية في خدمة الشباب والمجتمع.