التفاصيل الكاملة لـ"قشموع" السعودي بطولة بيومي فؤاد

السبت 08 يونية 2024 | 01:21 مساءً
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : رشا إمام

يستعد الفنان الكبير بيومي فؤاد لتصوير أول بطولة مطلقة له على شاشات السعودية،إذ تعاقد النجم على بطولة فيلم أطلق عليه صناعه "قشموع" بطولة النجم السعودي محمد الراشد.

ويجسد النجم المصري بيومي فؤاد في الفيلم دور تاجر جمال شديد الثراء، وشغوف بشراء الأشياء النادرة، لكنه يخسر مبالغ مالية كبيرة، ويخوض صراعًا لاستعادة ثروته.

وقال بيومي فؤاد في تصريحات إعلامية إن هذه ليست المرة الأولى التي أتشرف فيها بالعمل مع أشقائي الفنانين السعوديين، كم الأدب واللطف والفن والثقافة والحب والترحاب التي أجدها في الرياض دائمًا يشجعني على العمل معهم.

وفيلم "قشموع" ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويخرجه معتز التوني، الذي كشف عن تحضيرات العمل بقوله: "واجهت صعوبة في الحوار والكلام في البداية، وتعاونت مع محمد الراشد إنه يطلع فيلم سعودي رغم إن مخرجه مصري، وهو خلطة كوميدية إن شاء الله تعجب الناس".

أعمال بيومي فؤاد المقبلة

والجدير بالذكر أن النجم  بيومي فؤاد ينتظر عرض أكثر من فيلم سينمائي يشارك فيه خلال الأيام المقبلة، ومنها "اللعب مع العيال"، مع محمد إمام وكل من: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

ويشارك النجم بيومي فؤاد في موسم عيد الأضحى فيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد، أحمد وفيق، والفنان الراحل جميل برسوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي "رشيدي بروداكشن"، وإخراج عمرو عرفة.