خاص| شريف سلامة يمحو اسمه من قائمة أسد

الجمعة 07 يونية 2024 | 08:38 مساءً
كتب : رشا إمام

علمت "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة عن اعتذار النجم شريف سلامة عن المشاركة في بطولة فيلم "أسد" لـ محمد رمضان وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة.

تفاصيل فيلم أسد

فيلم أسد يدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

نجوم فيلم أسد

فيلم أسد بطولة النجم محمد رمضان، والنجم الكوميدي ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

شريف سلامة يحضر الجزء الثالث من كامل العدد 

ومن المعروف أن يستعد النجم سريف سلامة للجزء الثالث من مسلسل كامل العدد مع النجمة  دينا الشربيني، وذلك بعد نجاح الجزأين الأول والثاني في موسمي رمضان 2023 و2024.

وجاء الجزء الثاني من المسلسل بعنوان كامل العدد +1، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

ويظهر شريف سلامة خلال العمل بدور زوج دينا الشربيني، ويعمل دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، في إطار اجتماعي لايت.

كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.