كلاكيت تالت مرة ..ياسمين عبد العزيز في رمضان بإمضاء عمرو محمود ياسين

الجمعة 07 يونية 2024 | 10:53 صباحاً
كتب : رشا إمام

تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز لتخوض الماراثون الرمضاني المقبل2025، من تأليف الكاتب عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون هو التعاون الثالث بين الثنائي، إذ تعاونت النجمة ياسمين عبد العزيز مع الكاتب عمرو محمود ياسين منذ ثلاث سنوات في مسلسل اللي ملوش كبير مع النجم أحمد العوضي ويعد هذا التعاون هو التعاون الثاني بينها، أما عن التعاون الأول فكان بمسلسل ونحب تاني ليه وشارك في البطولة النجم كريم فهمي والنجم شريف منير.

تفاصيل مسلسل ونحب تاني ليه

 ونحب تاني ليه مسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد وكارولين عزمي وليلى عز العرب وبدرية طلبة وإسلام جمال وإيمان السيد ومصطفى حشيش وسليمان عيد، إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

تفاصيل مسلسل اللي ملوش كبير

أما مسلسل اللي مالوش كبير فكان بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، محمود حافظ، خالد سرحان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

ومن المعروف أن وتواصل النجمة ياسمين عبدالعزيز في الفترة الحالية تحضيراتها للعرض المسرحي الجديد المقرر عرضه قريبا في السعودية، وستضم المسرحية محمد عبدالرحمن، وإيمان السيد وجاري ترشيح باقي أبطالها، على أن يخرجها خالد جلال الذي حقق نجاحات عديدة مع ياسمين من قبل، وهو أول عرض مسرحي لها منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه قبل 21 عامًا.