تقوم بممارسات غير أخلاقية مع الرجال راغبي المتعة.. التفاصيل الكاملة لسقوط الراقصة دوسة | صور

الاربعاء 05 يونية 2024 | 04:19 مساءً
الراقصة دوسة
الراقصة دوسة
كتب : عمر صالح

أحداث مثيرة شهدتها واقعة القبض على الراقصة "دوسة" بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء، تقوم فيها بإظهار لمفاتنها بالإضافة إلى ظهورها في فيديوهات مخلة بالآداب العامة، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وأوضحت التحقيقات في الواقعة التفاصيل الكاملة.

من هي الراقصة دوسة؟

اسمها الحقيقي "سمية رضا"، في عقدها الثالث من العمر، وتقيم بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وأصلها من محافظة كفر الشيخ، وتعيش برفقتها والدتها وشقيقتها ولديها حسابات مختلفة على منصات التواصل الاجتماعي باسم دوسة، حيث تقوم بتصوير مقاطع فيديو تظهر مفاتن جسدها ومناطق حساسة، إلى جانب استخدامها إيحاءات وألفاظ خادشة للحياء، بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة من خلال زيادة عدد المتابعين على المنصات.

تفاصيل التحقيقات

أوضحت التحقيقات مع المتهمة الراقصة دوسة، أنها تقوم بالظهور في بث مباشر خادشة للحياء على منصات التواصل الاجتماعي، تتضمن إيحاءات وألفاظ خارجة بالإضافة لتعمد إظهارها مفاتن جسدها ومناطق حساسة منه، وإجراء محادثات مع الرجال من راغبي المتعة من أجل تحقيق عائد مادي غير مشروع من وراء ذلك.

ما بداخل هاتف الراقصة دوسة

كما كشفت التحقيقات من خلال معاينة هاتف الراقصة دوسة، العثور على العديد كبير من مقاطع الفيديو التي تحمل مضمونا إباحيا وخادشا للحياء، كما تظهر بعض المقاطع ممارسات غير أخلاقية مع الرجال من راغبي المتعة، ناهيك عن استخدامها لمفاتن جسدها في الفيديوهات، واستخدام الألفاظ والإيحاءات المنافية للآداب بغرض تحقيق الأرباح.

اعترافات المتهمة

وأقرت الراقصة دوسة، خلال التحقيقات أنها هي من تقوم بتصوير مقاطع الفيديو بنفسها دون مساعدة احد، وذلك بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة من خلال زيادة عدد المشاهدات على مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تحتوى على مضمون إباحي خادش للحياء يعتدي على قيم المجتمع.

تم في وقت سابق من الآن القبض على الراقصة دوسة، من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لقيامها ببث وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء تتضمن مفاتن جسدها ومناطق حساسة بالإضافة إلى استخدام ألفاظ وإيحاءات منافية للآداب خلال الفيديوهات التي كانت تنشرها.