جنا عمرو دياب تروج لـ إغنيتها الجديدة "خطة الهروب"

الثلاثاء 04 يونية 2024 | 02:59 مساءً
كتب : رشا إمام

انتهت النجمة الشابة جنا عمرو دياب من التحضيرات النهائية لطرح أغنيتها الجديدة "escape plan" باللغة الإنجليزية، ومن المقرر طرحها خلال أيام عبر قناتها على اليوتيوب.

إذ نشرت ابنة الهضبة عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على الموقع الشهير" إنستجرام"، مقطع فيديو من الأغنية وكتبت قائلة "يا بشر.. أول أغنية منفردة لي هي "خطة الهروب" ستكون متاحة في كل مكان في السابع من يونيو".

وتابعت جنا دياب:" إذا أردت أن تكون أول من يستمع إليها.. احفظ أغنيتي مسبقًا عبر الرابط الموجود في سيرتي الذاتية.. أنا متحمسة جدًا يا رفاق لطرح الأغنية كاملة".

أبناء عمرو دياب

ولم تكن جنا هي الأولى من أبناء عمرو دياب التي دخلت مجال الغناء، وأطلقت أول أغنياتها، حيث سبقها شقيقها عبدالله، خلال الفترة القليلة الماضية، وطرح أغنيته Karnaby مع فرقته koteri، في 17 مايو الماضي.

ومن جانبه دعم عمرو دياب أغنية ابنه عبدالله، Karnaby، وشاركها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ودعى متابعيه للاستماع إلى أغنية ابنه الجديدة، كذلك تفاعلت شقيقته كنزي معه ودعمته، حيث علقت wohoo.

ومؤخرًا، دعت جنا ابنة الفنان عمرو دياب إلى مقاطعة شركة المياه الغازية التي تدعم جيش الاحتلال، بعد المجازر التي ارتكبها تجاه الشعب الفلسطيني منذ أكتوبر الماضي.

ونشرت جنا دياب على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، بخاصية الاستورى "الحالات"، صورا تجمع منتجات المقاطعة التي تدعم العدوان الإسرائيلي، ومن ضمنها شركة المياه الغازية التي أعلن لها عمرو دياب، خلال الأيام القليلة الماضية.