بعد تريند عقد قرانهما.. من هو المونتير أحمد حافظ زوج جميلة عوض؟

الثلاثاء 04 يونية 2024 | 01:41 مساءً
كتب : رشا إمام

احتل اسم الفنانة جميلة العوضي و المونتير أحمد حافظ، بعد إعلان عقد قرانهما، الذي أقيم في منزل جميلة بين العائلة وعدد كبير من الأصدقاء والأقارب، وتستعرض "بلدنا اليوم" أبرز المعلومات عن المونتير أحمد حافظ.

في سطور من هو المونتير أحمد حافظ زوج جميلة عوض؟

المونتير أحمد حافظ هو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لاستوديوهات الأهرام، ويبلغ من العمر 41 عامًا، مما يعني أنه يكبر جميلة عوض بـ 8 سنوات، حيث تبلغ الأخيرة 33 عامًا.

ويعد المونتير أحمد حافظ واحدًا من أشهر المونترين في السنوات الأخيرة وأهمهم في شركة أروما، ويعمل حاليًا في شركة مارفل العالمية، وكان آخر أعماله مع مارفل مسلسل Moon Knight من بطولة أوسكار إيزاك وإيثان هوك وإخراج المصري العالمي محمد دياب.

آخر ما صنعه أحمد حافظ من أعمال

وكان الفيلم الأردني إن شاء الله، ولد آخر الأعمال التي عرضت للمونتير أحمد حافظ، وشارك في مهرجان كان السينمائي بالعام الماضي 2023، كما حصد عدد من الجوائز في المهرجانات الفنية منها مهرجان بنغالورو في الهند ومهرجان بيروت الدولي.

كما حقق حافظ قبلها نجاحًا كبيرًا بمسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، والذي نافس في موسم دراما رمضان 2023، وتناول العديد من القضايا الهامة أبرزها حق الأم في الوصاية على أبنائها بعد وفاة والدهما، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

يذكر أن الثنائي جميلة عوض و أحمد حافظ احتفلا  بخطبتهما في يونيو من عام 2021، قبل أن يتم الإعلان عن عقد قرانهما، على أن يقام حفل زفافهما يوم الخميس المقبل بحضور أسرة العروسين وعدد من أصدقائهما من داخل الوسط الفني.