تلميحات نيللي كريم بعد طلاقها

السبت 01 يونية 2024 | 09:09 مساءً
نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور
كتب : أيه خضري

شهد الوسط الفني في الساعات الأخيرة ضجة بعد إنفصال الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور لاعب الإسكواش المعتزل، وجاء أول تلميح من الفنانة نيللي كريم بعد زواج استمر عامين ونصف، بصورة بها عبارة نشرتها على تطبيق تبادل الصور "إنستجرام" في خاصية القصص، وأكدت أنها أحياناً توجد في العدم، وأنها وسط العدم قد تجد نفسها.

وشاركت العبارة مع جمهورها، وقالت: "أحيانا الإنسان يشعر أنه في وسط مكان ليس مكانه، وأحيانا أخرى تجد نفسك في مكان ليس لك".

وكان انفصالهم صدمة للجمهور بعد قصة حب، ظهرت بينهم، من بداية صور زواجهم اللذان شاركاها مع الجمهو، حتى نشر خبر الطلاق الرسمي، أمس الجمعة، ورغم ذلك لا يزالون يتابعون صفحات بعضهم على منصات التواصل الإجتماعي، وظل كل منهم محتفظ بالصور التي جمعتهم على حسابهم الشخصي بجميع المنصات.

جدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم واللاعب هشام عاشور تعاونا معا في مسلسل "عملة نادرة"ـ والذي عُرض في عام 2023، وكانت تدور أحداث المسلسل حول عائلتين، تتنافسا على السلطة والثروة، وتحدث بينهما صراعات عديدة بسبب زواج طرفين من العائلتين.

وكان يشاركهما في بطولة مسلسل "عملة نادرة" مجموعة من الفنانين منهم الفنان أحمد عيد، والفنان جمال سليمان، والفنان كمال أبو رية، والفنانة ندى موسى، والفنان مريم الخشت، و العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل. 

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور