تفاصيل شخصية محمد رضوان في "بنسيون دلال"

السبت 01 يونية 2024 | 04:47 مساءً
محمد رضوان
محمد رضوان
كتب : رشا إمام

انتهى الفنان القدير محمد رضوان من 60% من مشاهده في فيلم "بنسيون دلال" من بطولة بيومي فؤاد، وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المقرر طرخ العمل خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

كشف رضوان عن أنه يجسد شخصية رجل أعمال عاشق للسهر والعلاقات النسائية يتردد دائمًا على البنسيون الذي تقع بها الأحداث.

تفاصيل بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم 30 ممثل وممثلة منهم عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، أمجد الحجار، إسراء رخا، وسيد أسامة، والعمل من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

يذكر أن شارك النجم محمد رضوان في مسلسل موضوع عائلي وحقق مسلسل موضوع عائلي نجاحًا كبيرًا بجزأيه الأول والثاني وقت عرضهما على شاهد في عامي 2021 و2022.

ودارت أحداث الجزء الثاني من العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشيف إبراهيم الذي يجسد دوره ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس وذلك بعد سنوات طويلة من عيشها بالخارج، وعاش الكدواني قصة حب مع مريم التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب نور طفلة.

موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، والمسلسل من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

ومن جانب السينما، شارك النجم القدير محمد رضوان في فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع، والذي نافس ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، ويظهر رضوان خلاله بشخصية الطبيب المعالج لـ ربيع الذي يصاب بمرض نادر ضمن الأحداث.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي ويعمل كول سنتر، ويشارك في بطولة العمل كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.