تامر عبد المنعم مطلوب على جوجل.. والسبب خادمته

السبت 01 يونية 2024 | 01:52 مساءً
كتب : رشا إمام

احتل اسم الفنان القدير تامر عبد المنعم محرك البحث جوجل منذ الساعات القليلة الأخيرة، وذلك بعد إعلان تعرضه لسرقة شقته بمنطقة الدقى بالجيزة على يد خادمته.

وقال الفنان القدير تامر  عبدالمنعم، خلال المحضر الذي حرره بقسم الشرطة، باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول، أنه يتهم خادمته لاسيما بسبب اختفائها في توقيت متزامن لاكتشاف السرقة.

وأكد الفنان تامر عبدالمنعم، أن الخادمة قامت بعمل نسخة من مفتاح الشقة واقتحمتها في وقت لم يكن موجودًا فيه الفنان ولا أحد من أفراد أسرته.

ومن جانبها أمرت النيابة العامة بالجيزة بسرعة ضبط وإحضار خادمة الفنان تامر عبدالمنعم لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات أخرى من مسكنه.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

في سطور معلومات عن الفنان تامر عبدالمنعم

الفنان تامر عبدالمنعم، مواليد 12 يوليو 1973، ممثل وكاتب مصري، تخرج في المعهد العالي للسينما قسم السيناريو، وتتلمذ على يد أستاذيه محمد جواد وعبد الرحيم الوطن.

أعمال شارك فيها تامر عبدالمنعم:

شارك النجم تامر عبدالمنعم في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحيتي “بودي جارد” و"الزعيم"، وشارك أيضً الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية “كحيون ربح المليون”، وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية، مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكي في “أضحك الصورة تطلع حلوة” و"معالي الوزير" قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم “المشخصاتي” عام 2002، كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما 2006 في جاردن سيتي هجومًا عنيفًا.