"تاج" يشيد بانتظام سير الإمتحانات ويُشدد على سرعة إعلان النتائج

الجمعة 31 مايو 2024 | 07:30 صباحاً
كتب : أسماء فتحي

عقد مجلس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية إجتماعه الدوري لشهر مايو؛ برئاسة الأستاذ الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس الجامعة، وبحضور أ.د علي محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسادة عمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأمين المجلس.

وفي مستهل المجلس استعرض رئيس الجامعة تقريرًا حول أهم الأحداث والفعاليات التي تمت خلال شهر مايو ٢٠٢٤.

وأشاد "د. جمال تاج" رئيس الجامعة بانتظام العملية الامتحانية، والتزام كافة عناصر العملية التعليمية، بتطبيق القواعد والإرشادات المُنظمة للحفاظ على سيرها، مُشدداً على ضرورة الانتظام الكامل بأعمال الكنترولات؛ لإنجاز أعمال التصحيح، والرصد، والمُراجعة؛ وذلك تمهيدًا لإعلان نتائج الامتحانات للطلاب في أسرع وقت.

وخلال الاجتماع، وافق المجلس على إنشاء وحدة لحقوق الإنسان والتي تأتي في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات بإنشاء وحدات لحقوق الإنسان، وذلك بهدف نشر مبادئ العدل والمساواة بين الآخرين، والعمل في إطار الشفافية والنزاهة والوضوح بين العاملين بالجامعة والمجتمع المدني، بالإضافة إلى نشر الوعي المعرفي السلوكي واحترام الآخرين من أجل التعايش السلمي والارتقاء بمستوى التعامل بين الجميع.

كما وافق المجلس على خطة التدريب الصيفي لطلاب الجامعة للعام ٢٠٢٣- ٢٠٢٤ م، وتخصص فرص تدريبية داخل معهد تكنولوجيا المعلومات (ITI) فرع أسيوط، لطلاب برنامج تكنولوجيا المعلومات خلال الصيف.

وأُحيط المجلس علماً بإستعدادات الجامعة لإنشاء الوحدة الحسابية وبدء دورة العمل بداخلها.

اقرأ أيضا