بعد الحكم بالحبس والغرامة.. التفاصيل الكاملة لقرار محكمة جنح مدينة نصر على اللاعب حسين الشحات

الخميس 30 مايو 2024 | 04:08 مساءً
حسين الشحات
حسين الشحات
كتب : عمر صالح

أمرت محكمة جنح مدينة نصر، المنعقدة في الحي السابع، اليوم الخميس 30/5، بحبس لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر، المغربي محمد الشيبي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية أو ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات.

ويواجه حسين الشحات لاعب النادي الأهلى، العديد من التهم التى وجهه له اللاعب المغربى محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وهم البلطجة، والضرب، والسبّ، والقذف، والإهانة، والترويع، بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة صفع حسين الشحات له على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وقام حسين الشحات لاعب الأهلي، بالتقدم بطلب لمحكمة جنح مدينة نصر، باستدعاء كلاً من عامر حسين، وجمال علام، والمدير الإداري لنادي بيراميدز لسماع أقوالهم

كما طلب محامي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، استدعاء طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز، لسماع أقوالهم في الواقعة.

ونفى اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلى، خلال تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، واقعة "سب الدين" التي كانت من ضمن التهم التى وجهها له اللاعب المغربى محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المشادة الكلامية بينه وبين اللاعب محمد الشيبي التى مر عليها عام تقريباً، والتى وقعت خلال مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز خلال الموسم الماضي.

كما أكد اللاعب حسين الشحات، أمام النيابة، أنه عقب انتهاء المباراة ذهب إلى اللاعب محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، في غرفة تغيير الملابس وتم تصالح معه، وقد تم تصوير التصالح من خلال مقطع فيديو، وكان هناك شهود على التصالح ومن بينهم هاني سعيد.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل اللاعب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وقام محامي اللاعب بسداد الكفالة في النيابة، وتم الإفراج غن اللاعب من سراى النيابة.