خاص | يوسف الشريف يدخل عالم الإنتاج بسبب "الراكون"

الخميس 30 مايو 2024 | 12:35 مساءً
كتب : رشا إمام

علمت "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة أن النجم يوسف الشريف يستعد لتصوير مسلسله "الراكون"، العمل من تأليف إنجي علاء زوجته السابقة ومن إخراج ماندو العدل.

وكان من المقرر عرض مسلسل "الراكون" في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2023، ولكن تم تأجيل العمل لأسباب إنتاجية، ولذلك قرر النجم يوسف الشريف أن يخوض تجربة الإنتاج هذا العام من خلال إنتاجه مسلسله "الراكون"،ومن المقرر أن ينافس في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025.

آخر ما قدمه يوسف الشريف في الدراما

يذكر أن النجم يوسف الشريف شارك بمسلسل كوفيد-25 في الماراثون الرمضاني لعام 2021، ويعد هذا العمل آخر أعمال يوسف الشريف.

تفاصيل كوفيد -25

وقد دارت أحداث كوفيد -25  في إطار من الخيال العلمي والتشويق، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

كما شارك النجم يوسف الشريف في عام 2020 مسلسل النهاية، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد العمروسي وآخرين.

وكان آخر أعماله السينمائية فيلم "بني آدم"، الذي عرض عام 2018 وكان من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، الراحل محمود الجندي، بيومي فؤاد، خالد كمال، أحمد صيام، صفاء الطوخي، عبدالرحمن محمد وآخرين.