خاص| ليلي طاهر تكشف حقيقة تدهور حالتها الصحية

الثلاثاء 28 مايو 2024 | 10:44 مساءً
ليلي طاهر
ليلي طاهر
كتب : آية حسين ابوبكر

تصدر إسم الفنانة القديرة ليلي طاهر تريند جوجل بعد انتشار اخبار تفيد بتدهور حالتها الصحية ، مما أثار الخبر غضب جمهورها ، وجعلهم يتسألون هل هذا الخبر حقيقي أم شائعة؟

ليلي طاهرليلي طاهر

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلي طاهر 

تواصلت جريدة «بلدنا اليوم» مع الفنانة ليلي طاهر للكشف عن حقيقة الأخبار المنتشرة بشأن حالتها الصحية المتأخرة وقالت: أنا بخير وصحتي بمب الحمد لله، وأي اخبار مكتوبة عن تدهور حالتي الصحية هي كاذبة ومجرد إشاعة، والميديا مصطادة الفنانين واحد وار التاني، الناس عايزين مواضيع يتكلموا فيها، وأنا بخير والحمد لله.

وأضافت: كل فترة تطلع بعض الأخبار الكاذبة عن حالتي الصحية وانا بتفاجئ بالأخبار زي الناس بالظبط ، والحمدلله انا بخير ولكن حاليا بعيش وقت من الراحه وسط أسرتي.

ليلي طاهرليلي طاهر

حقيقة إعتزال ليلي طاهر الفن 

واستكملت ليلي طاهر حديثها مع "بلدنا اليوم" عن اعتزالها الفن وعدم ظهورها منذ سنوات وقالت: "أنا اعتزلت الفن خلاص، أخد من عمري كتير، وأنا إديته كتير الحقيقة ، وجه الوقت اللي أعيش لنفسي ولعائلتي شوية".

ليلي طاهرليلي طاهر

آخر أعمال ليلي طاهر

يذكر أن أخر ضهور فني للفنانة ليلي طاهر، كان في عام 2014، حيث شاركت في مسلسل "الباب في الباب"، بطولة شريف سلامة ، أحمد خليل ، كارولين خليل ، والعمل من إخراج أحمد الجندي ، وتأليف أحمد بدوي ووائل حمدي.