حقيقة ارتباط هنا الزاهد من الوسط الفني

الاثنين 27 مايو 2024 | 08:45 مساءً
هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : أيه خضري

انتشرت أقاويل كثيرة خلال الأيام الماضية عن دخول الفنانة هنا لاالزاهد في علاقة غرامية مع شخص من الوسط الفني ، ومما زاد من حدة الشائعات إطلالتها الرائعة في حتام مهرجان "كان" السينمائي.

إلا أن الفنانة هنا أكدت، على تطبيق تبادل الصور والفيديو " الإنستجرام"، أنه لا يوجد علاقة عاطفية جديدة مع أي شخص في الوسط الفني.

 يذكر أن انتشار هذه الشائعات يأتي بعد إنفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد علاقة حب جمعتهما قبل إعلان الطلاق الذي صدم الكثير من معجبيهم داخل وخارج الوسط الفني.

كما نشرت "هنا" أجدد الصور لها، وهي تتألق بإطلالة فريدة من نوعها وجريئة،على “إنستجرام”.

يتميز الفستان بأنه مفتوح من منطقة الصدر والساق بشكل هادئ، وطويل بشكل منفوش بطريقة خفيفة، وكان الفستان قريب من فساتين الزفاف، وأكملت "هنا" إطلالتها البيضاء بمجوهرات ثمينة، لكن بشكل خفيف، فكان عقد به فصوص زرقاء بالرقبة، و "ميك أب" هادئ وناعم بمنطقة العين، 

كما اختارت الألوان الترابية لتكمل بها الإطلالة البيضاء، وأضافت ملمع خفيف في بعض ملامح وجهها.

جدير بالذكر أنها تعاقدت في وقت سابق على بطولة مسلسلها في سباق رمضان 2025، 

تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسلها في رمضان القادم مع المخرجة ياسمين أحمد كامل، التي حققت نجاح مبهر بإخراج مسلسل "لأعلى نسبة مشاهدة" الذى عرض رمضان 2024، وكان من بطولة سلمي أبو ضيف، وليلي أحمد زاهر.

كشفت المخرجة ياسمين عن بدء التحضيرات لعمل المسلسل الذي سيتم عرضه برمضان القادم، ويتم البحث عن البطل الذي سيشارك هنا الزاهد في مسلسلها الرمضاني، وما زال غير معروف كم حلقة ستقدم في رمضان.

وحيث ستكون "هنا"بطلة هذا المسلسل ، بعد تقديمها مسلسل "سيب وأنا أسيب" والذي شاركها في البطولة أحمد السعدني، وتم عرض المسلسل على منصة شاهد.

 تكمل "هنا" تصوير فيلم "رى ستار" مع النجم تامر حسني، الذي تشاركه البطولة للمرة الثانية بعد فيلم " بحبك"، ويشاركهم في الفيلم الجديد باسم سمرة، الذي خلق ضجة كبيرة بعد دوره في مسلسل العتاولة، وسيكون الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.