محمد ممدوح يسابق بلقب "تايسون" ويكمل تصوير فيلميه "إكس مراتي" و"روكي الغلابة"

الاثنين 27 مايو 2024 | 07:55 مساءً
محمد ممدوح
محمد ممدوح
كتب : آيه خضري

يتألق النجم محمد ممدوح هذ العام في النشاط السينمائي، ويعيش باسم "تايسون" بعد نجاح آخر أعماله السينمائية في فيلم "شقو"، لكن أكمل مسيرة نجاحه ويعمل على فيلم "إكس مراتي" ويكون بطل الفيلم مع هشام ماجد وأمينة خليل، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة في السينمات، فيكون محمد ممدوح هذا العام هو بطل جميع أفلامه السينمائية، في فيلم "إكس مراتي" من إخراج معتز التوني.

ويشارك محمد ممدوح أيضا في فيلم "روكي الغلابة" ويظهر في دور البطولة مع دنيا سمير غانم، وهذا الفيلم أول تعاون يجمعهم، وانتهي تصوير أغلب أحداث الفيلم ومن المحتمل أن يعرض قريبا في السينمات، وممدوح يمثل شخصية رجل أعمال ويوظف بعض البودي جارد لشخصية دنيا سمير غانم، وهذا جزء من بعض أحداث الفيلم، ويشارك معه في الفيلم محمد رضوان، ومصطفى غريب، وسلوى عثمان، ومازال هناك نجوم سيشاركون في باقي أحداث الفيلم كضيوف شرف، والفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف كريم يوسف، وإنتاج أحمد السبكي، ويعتبر ثاني عمل لمحمد ممدوح من إنتاج السبكي هذا العام.

وشهر النجم محمد ممدوح بلقب "تايسون" بعد نجاحه في فيلم "شقو" الذي يشارك معه البطولة عمرو يوسف، وحقق الفيلم إيرادات تخطت الـ 70 مليون جنيه، وهو من بطولة يسرا، وأمينة خليل، وعدد من النجوم.

والجدير بالذكر أن أمينة خليل ومحمد ممدوح حققا إطلالة هائلة في أعمالهم المشتركة من بداية مسلسل " خلي بالك من زيزي" ويتابعون نجاحات في أدوار جمعتهم سويا بشكل متنوع في شخصيتهم في الأفلام والمسلسلات، ويعتبرا دائما أصحاب البطولة في أعمالهم المشتركة، فعملا في فيلم "شقو" مع المؤلف وسام صبري، والمخرج كريم السبكي.

وتشهد السينما في جميع دور العرض منافسة قوية بين 6 أفلام أبرزهم، "السرب" وفيلم "شقو"، وأيضا "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وفيلم "عالماشي"، وأجدد الأفلام السينمائية التي دخلت السباق، فيلم "بنقدر ظروفك"، و"تاني تاني".