المنوفية تحصد المركز الأول في مرور وزارة الصحة ( صور )

الاحد 26 مايو 2024 | 04:49 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

عقدت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اجتماع لمديري الإدارات الصحية بالمنوفية، بمناسبة حصول محافظة المنوفية على المركز الأول على مستوى الجمهورية ،في مرور الوزارة علي مؤشرات الأداء ومعايير التقييم.

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار ،وزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون ،محافظ المنوفية، بالإهتمام بكل ما يخص الصحة بالمنوفية. حيث وجهت في بداية الإجتماع الشكر للحضور ، كما كرمت الحضور بشهادات تقدير إيماناً بضرورة تقديم الدعم للمتميزين في القطاع الصحي.

واستعرضت وكيل وزارة الصحة، ما تم من مرور إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية والإدارات الصحية مع الفريق المركزي من قطاع الرعاية الصحية والتمريض بالوزارة، والذي يأتي ضمن خطة تحسين الخدمات المقدمة وتطوير وحدات ومراكز صحة الأسرة بالمنوفية .

تم خلال المرور ، التأكد من تركيب وتفعيل أجهزة البصمة الإلكترونية لتحقيق الانضباط الإداري ومعاينة جداول التشغيل والقوى البشرية وجودة الخدمات المقدمة .

 كما تم المرور على المبادرات الرئاسية وعيادات طب الأسرة والأسنان والعيادات التخصصية والتأكد من توافر الأدوية ومستلزمات التشغيل و الألبان المدعمة ،

وكذلك تم مطابقة الأرصدة ،و المرور على التعقيم وإجراءات مكافحة العدوى والسلامة والأمان .

 

اقرأ أيضا