خاض | عمرو سعد يكتب اسمه في قائمة رمضان 2025 بـ "سيد الناس"

الاحد 26 مايو 2024 | 02:36 مساءً
عمرو سعد
عمرو سعد
كتب : رشا إمام

كشف مصادر خاصة لـ "بلدنا اليوم" عن تعاقد النجم عمرو سعد على بطولة مسلسل جديد، من المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2025، العمل من إخراج محمد سامي.

وأكدت المصادر، أنه من المقرر بدء تصوير المسلسل بعد عيد الأضحى، إذ يعقد النجم عمرو سعد جلسات تحضيرية مع المخرج محمد سامي وباقي فريق العمل لوضع اللمسات النهائية للعمل، وقد استقر صناعه على اسم "سيد الناس".

يذكر أن عمرو سعد شارك في موسم رمضان 2023، بمسلسل الأجهر، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه عدد من النجوم، منهم ناهد السباعي، درة، نور النبوي، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع وغيرهم، ودارت أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، حول الأجهر، وهو الشخصية التي ظهر بها عمرو سعد في العمل وهو يهوى البحث عن الأحجار الكريمة.

كما يواصل النجم عمرو سعد فيلم الغربان، والذي تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة، تحديدًا في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية، وقت معركة روميل في العلمين وهزيمة ألمانيا، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقى، وتم تصوير العمل في أكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في السينما المصرية، ويحتوي على عدد من مشاهد الأكشن، التي نُفذت بشكل يفوق مشاهد الأكشن في أفلام هوليوود.

نجوم الغربان

ويظهر عمرو سعد بشخصية إمام بلزاك، بينما تجسد مي عمر شخصية تدعى أهارا وهي قائدة جيوش الغربان، وتجمعهما عداوة تتحول لقصة حب، ويشارك في العمل إلى جانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، والعمل من إخراج ياسين حسن.