8.9 مليون حصيلة حملات الداخلية على تجّار المخدرات في المحافظات

الاحد 26 مايو 2024 | 01:52 مساءً
ضبط مخدرات بقيمة مليون جنية
ضبط مخدرات بقيمة مليون جنية
كتب : عمر صالح

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات موسعة على تجار المخدرات فى الكثير من المحافظات، وتمكنت من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة المختلفة، بالإضافة الى عدد من الأسلحة "ناري، وأبيض"، بجانب عدد من العناصر والتشكيلات الإجرامية هناك.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قيام عدد من العناصر الإجرامية بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها بنطاق محافظة "القاهرة، الجيزة، أسيوط، الدقهلية"، وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم على النحو التالي:

ضبط عنصر إجرامى بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة، وكان بحوزته نحو 5 كيلو جرام من مخدر الآيس، بالإضافة الى الخامات والأدوات المستخدمة فى التصنيع، بجانب ميزان غير حساس وسلاح أبيض.

كما تمكنت قوات الأمن بقسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، من ضبط عنصر إجرامي بدائرة القسم، وكان بحوزته نحو 3 كيلو جرام من مخدر الآيس "الشابو".

وتم ضبط شخص بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وكان بحوزته نحو 10 آلاف قرص مخدر، بجانب سلاح أبيض.

وتم القبض على تشكيل عصابى شديد الخطورة بدائرة مركز شرطة أسيوط، وكان بحوزتهم نحو 4 كيلو جرام من مخدر الآيس "شابو"، و2 كيلو جرام من مخدر الأفيون، بالإضافة إلى 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، و2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، و2 سلاح أبيض وميزان حساس.

وقامت قوات أمن شرطة المنزلة بضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، وكان بحوزته نحو 10 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى بندقية خرطوش، وطبنجة، وعدد من الطلقات النارية.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة 8,9 مليون جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.