قبل عرضه .. كل ما تريد معرفته عن "مفترق طرق"

السبت 25 مايو 2024 | 04:45 مساءً
كتب : رشا إمام

يستعد عشاق الدراما لـ استقبال عرض مسلسل مفترق طرق، من بطولة النجمة هند صبري وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، عبر أحد المنصات الشهيرة قريبًا، ومن هنا ستعرض موقع  "بلدنا اليوم " أبرز المعلومات عن المسلسل.

مفترق طرق مأخوذ عن مسلسل أمريكي

قصة مسلسل "مفترق طرق" مأخوذة من المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا بالسنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015، وكان في البداية اسم العمل مهب الريح ، ولكن استقروا صناعه على مفترق طرق.

تفاصيل أحداث مفترق طرق

وتدور أحداث مفترق طرق في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري وهي سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها سجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد ويجسد ماجد المصري هذه الشخصية، فيما يظهر إياد نصار بدور يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند صبري.

نجوم مفترق طرق

والمسلسل مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج عصام عبدالحميد، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.