خاص | نسرين طافش في لوكيشن "بدون مقابل"

السبت 25 مايو 2024 | 02:10 مساءً
نسرين طافش
نسرين طافش
كتب : رشا إمام

كشفت مصادر ة خاصة لـ "بلدنا اليوم "عن انتهاء النجمة نسرين طافش من 70% من مشاهدها في مسلسلها الجديد "بدون مقابل" إذ عادت النجمة لتصوير مشاهدها بعد  تأجيل المسلسل وخروجه من الماراثون الرمضاني الماضي ،ومن المقرر أن يتم عرض العمل في ماراثون صيف 2024.

وأضافت المصادر أن تجسد النجمة نسرين طافش شخصية إعلامية وزوجة النجم هاني رمزي خلال الأحداث، وكان من المفترض أن ينافس المسلسل في الماراثون الرمضاني الماضي ولكن بسبب عثرات إنتاجية تم تأجيل التصوير.

نسرين طافشنسرين طافش

قصة بدون مقابل

بدون مقابل مسلسل تدور الأحداث في 30 حلقة حول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب، حيث قرر النجم هاني رمزي الابتعاد عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي ويتعرض للكثير من الأزمات.

نجوم بدون مقابل

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، هاني رمزي منهم نسرين طافش ووفاء عامر ومحمود فارس عمرو عبدالجليل، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادى هانى رمزى وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل مختلف تماما عن أعمال الكوميديا التي قدمها هاني رمزي.

نسرين طافشنسرين طافش

وعلى نفس السياق شاركت النجمة نسرين طافش،في فيلم " بنقدر  ظروفك" مع النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم.

حيث تدور قصته حول قصة حب رومانسية بين "حسن" و"ملك" اللذان يعيشان في حارة فقيرة للغاية، حيث يعاني أهلها من ضيق العيش وغلاء الأسعار.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم مصر، منهم: مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم