نجوم الطرب المصري في بيروت.. وأول مرة تامر حسني ومحمدرمضان

السبت 25 مايو 2024 | 11:04 صباحاً
كتب : رشا إمام

في موسم الصيف تنتعش المسارح، بالغناء إذ تشهد مسارح لبنان خلال الفترة الصيفية الحالية انتعاشات قوية، حيث يستعد عدد من مطربي مصر لـ أحياء حفلاتهم في بيروت، وعلى هذا الضوء يستعرض موقع "بلدنا اليوم" أبرز الحفلات والنجوم.

عمرو دياب في يوم 15 يونيو

أعلن الهضبة عمرو دياب إحياءه حفلًا جديدًا في لبنان يوم 15 يونيو القادم، وذلك بعد نجاح حفل أغسطس الماضي في لبنان.

وائل جسار في عيد الأضحى

يستعد النجم وائل جسار لـ إحياء حفل غنائي ضخم يوم 18 من شهر يونيو المقبل، ضمن احتفالات عيد الأضحى، ومن المقرر أن يقام الحفل في مدينة جبيل في لبنان،  ويقدم "جسار" خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير.

شيرين عبدالوهاب في 20 يوليو

كما تستعد النجمة الكبيرة شيرين عبدالوهاب لـ إحياء حفلاً كبيرًا في مسرح لبنان يوم 20 يوليو في العاصمة بيروت.

تامر حسني في 3 أغسطس

ويستعد النجم تامر حسني لـ إحياء حفله الأول في لبنان خلال شهر أغسطس في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف، ومن المقرر أن يغني باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

أصالة في لبنان يوم 10 أغسطس

وكشفت النجمة أصالة عن إحيائها حفلًا في لبنان يوم 10 أغسطس، ضمن حفلات صيف عام 2024، وسبق وروحت للحفل من خلال حسابها على إنستجرام، وكتبت: معكم بقدر أبدي حوارنا من نصه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين، فيه بيني وبينكم تماهي وانسجام فيه علاقة احترام وفيه كمان كل الغزل كل المشاعر الحلوة اللي بتبني قصور من المحبة والصحبة اللي ما بعدا صحبة، بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطة العجيبة وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيا موسيقى وحكايا حلوة وفرح.

حفل محمد رمضان في بيروت يوم 17 أغسطس

يستعد الفنان  محمد رمضان، لإحياء حفله الأول في بيروت، يوم 17 أغسطس المقبل، والذي سبق وروج عبر حسابه على "إنستجرام": بيروت راح تولع.. والفرح راح يعود، ثقة في الله أقوى حفلة في لبنان.