إصابة عامل بطلق ناري على يدي نجل عمومته بسوهاج

الجمعة 24 مايو 2024 | 08:37 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب عامل في منتصف العقد الثالث من العمر، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وذلك إثر تعدي نجل عمومته عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، بسبب خلافات سابقة بينهما على أولوية المرور بالطريق، بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة عامل إثر تعدي نجل عمومته عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدى إلى إصابته المشار إليها بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعو 'محمد ا.م.ا' 26 سنة، عامل، ويقيم بدائرة المركز، وأفاد باتهام نجل عمومته المدعو 'عبد العزيز م.م.ع' 46 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة واضاف باتهامه للمصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بجرح رضي بفروة الرأس لذات السبب، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.