زواج حسن شاكوش.. حقيقة أم شائعة؟

الجمعة 24 مايو 2024 | 08:13 مساءً
كتب : رشا إمام

تداول عدد كبير من رواد صفحات التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" أخبارا تفيد بأن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، يستعد لـ إقامة حفل زفافه قريبًا في أحد الفنادق القاهرة الكبرى.

جاء ذلك بعدما نشر شاكوش صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهر في كواليس شراء بدلة جديدة.

وعلمت "بلدنا اليوم" من مصادر مقربة من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش أنه يستعد لـ إحياء حفل كبير في شرم الشيخ وأن البدلة الجديدة للحفل وليس لحفل زفافه.

ويذكر أن طرح مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وحمادة مجدي، أغنية "قنبلة الجيل" التي قدمت لأول مرة في المسلسل الرمضاني "العتاولة" في شهر أبريل الماضي، ارتفاعًا بنسبة 5,740٪ على منصة Spotify خلال أخر 6 أسابيع.

وتصدرت الأغنية القوائم مثل: أكثر 50 أغنية استماعاً في مصر على Spotify، خدمة البث الصوتي عبر الإنترنت الأكثر شهرة في العالم.

مسلسل "العتاولة" كان من إخراج أحمد خالد موسى، عرض في رمضان 2024، على قناة MBC مصر، بطولة  النجم أحمد السقا، والنجم طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله ، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مي كساب، هدى الإتربي، وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة.