التفاصيل الكاملة لـ أزمة شاروخان الصحية

الجمعة 24 مايو 2024 | 11:49 صباحاً
كتب : رشا إمام

تداول عددًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا، خبر يفيد بأن تعرض النجم الهندي شاروخان لـ أزمة صحية خفيفة، ونقل على إثرها إلى المستشفى، ومن المفترض أنه غادر في صباح اليوم.

بيان إعلامي حول صحة  شاروخان

إذ نشر المكتب الإعلامي لـ شاروخان بيان يفيد تطورات حالته، وجاء فيه : تعرض شاروخان لوعكة صحية نتيجة ضربة شمس، ومع تدهور حالته الصحية تم نقله إلى المستشفى، مع عمل الفحوصات اللازمة وتلقى العلاج المناسب، وبعدها خرج من المستشفى ليتوجه إلى منزله مرة أخرى مع تطبيق بعض التعليمات.

آخر أعمال شاروخان 

وقد شارك  النجم الهندي شاروخان خلال الفترة الماضية فيلم DUNKI، ويدور حول الهجرة غير الشرعية، في إطار دراما كوميدية حول أربعة أصدقاء يريدون الوصول إلى الشواطئ الأجنبية، وخلال الأحداث تعوقهم العديد من المشكلات، ويصور الفيلم الصعوبات التي واجهتهم خلال رحلتهم الشاقة، وبناءً عليها تتغير العديد من الأحداث في حياتهم، حتى استطاعوا تحقيق أحلامهم.

أبطال فيلم DUNKI

ويعد فيلم DUNKI من الأعمال الجماعية، إذ شارك في بطولته إلى جانب شاروخان عدد كبير من النجوم، منهم : تابسي بانو، ضياء ميرزا، وبومان إيراني، سيناريو راجكومار هيراني، إلى جانب أبهيجات جوشي وكانيكا ديلون، ومن إخراج راجكومار هيراني.

وفيلم DUNKI يعد العمل الثالث لـ شاروخان خلال عام 2023، وهو التعاون الأول بين شاروخان والمخرج راجكومار هيراني، وبينه وبين الممثلة تابسي بانو.

وفيلم Pathaan العمل الأول لـ شاروخان في 2023، والعمل يدور في إطار أكشن وإثارة هندي، من إخراج سيدهارت أناند وتأليف شريدهار راغافان وعباس تايروالا، ويعد العمل رابع أفلام ياش راج، وتدور أحداثه حول الجاسوس باثان، والعميل المنفي من وكالة الاستخبارات الهندية والذي يتحد مع واحدة من عملاء وكالة الاستخبارات الباكستانية للقضاء على العميل المنشق عنهم، حيث يخطط لنشر فيروس قاتل، والعمل من سيناريو وإخراج آتلي كومار، وهو الظهور الأول له كمخرج في سينما بوليوود، ويشارك في بطولته شاروخان، وفيجاي سيثيباثي، ونايانتارا، وسانيا مالهوترا وبرياماني، الموسيقى من ألحان أنايرود.

فيلم jawan

وعرض له أيضا فيلم jawan وهو العمل الثاني لـ شاروخان خلال العام 2023، وينتمي لأفلام الإثارة والأكشن، ومن سيناريو وإخراج آتلي كومار، ويعد الظهور الأول له كمخرج في بوليوود، ويشارك في البطولة إلى جانب شاروخان كل من وفيجاي سيثيباثي، ونايانتارا، وسانيا مالهوترا وبرياماني، والموسيقى من ألحان أنايرود.