الفنان سعيد الصالح يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

الخميس 23 مايو 2024 | 09:53 مساءً
كتب : رشا إمام

تداول عدد كبير من رواد الشوسيال ميديا أخبار تفيد بأن الفنان سعيد الصالح تعرض لـ أزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة.

إذ شارك النجم القدير جمهوره عبر حسابه الرسمي على الموقع الشهير "فيسبوك" بـ صورة له من داخل المستشفى، حيث وجه الشكر للأطباء بعدما قاموا بإسعافه، وعلق قائلا: "شكرًا جزيلًا للأستاذ الدكتور حسن أمين ومعاونيه، وشكرًا لكل من عاونني في مستشفى مصر الدولي، شكرًا للجميع".

الفنان سعيد الصالح شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة خلال مسيرته الفنية، من بينها "الجماعة"، و"هبة رجل الغراب"، و"بحر"، و"الجزيرة"، و"شمس الأنصاري"، و"عمارة يعقوبيان"، و"الوتر"، و"الحلم الجنوبي".

آخر الأعمال

وفي 2021 شارك النجم القدير سعيد الصالح بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، بطولة الفنان الكبير يحيي الفخراني، وشارك في بطولته أنوشكا، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، ورنا رئيس، ومحمد يسري، ونهى عابدين.

مسلسل "نجيب زاهي زركش" شارك في بطولته: أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وحنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وزينب العبد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وتدور أحداثه حول الملياردير "نجيب زاهي زركش"، سليل عائلة مصرية عريقة ذات جذور أرمينية، يمتلك سلسلة من المولات التجارية والمطاعم والكافيهات الفاخرة، كما أنه يقيم في قصر فخم، ويسعى وراء الملذات، ويكتشف سراً خطِراً بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول الى ثلاثة شبان يُحتمل أن يكون ابنه ضمنهم.