سيد رجب يكتب اسمه في قائمة "الست"

الخميس 23 مايو 2024 | 03:32 مساءً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة، أن تعاقد النجم سيد رجب على بطولة فيلم "الست" مع النجمة منى زكي، وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، العمل يروي قصة حياة كوكب الشرق السيدة "أم كلثوم "في سياق سينمائي جديد ضخم.

وكشفت المصادر أن النجم الكبير سيد رجب يعقد جلسات تحضيرية لمناقشة تفاصيل العمل، ويستعد النجم لتصوير دوره قريبًا، إذ يجسد شخصية والد "أم كلثوم" الشيخ إبراهيم السيد البلتاجي.

فيلم الست هو ينتمي لنوعية أفلام السيرة الذاتية، وهو يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق سيدة الغناء العربي أم كلثوم العمل من بطولة النجمة مني زكي ، عمرو سعد ومحمد فراج بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، وكوكبة كبيرة من نجوم الفن ،ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ويذكر أن شارك النجم الكبير سيد رجب في الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل بيت الرفاعي بطولة النجم أمير كرارة.

نجوم "بيت الرفاعي"

مسلسل بيت الرفاعي مكون من 30 حلقة، ويلعب أمير كرارة خلاله شخصية دكتور، ويدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويشارك النجم الكبير سيد رجب في بطولة فيلم "ولاد رزق 3"، بجوار أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، والمنضمين حديثًا آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وباسم سمرة وأسماء جلال، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.