خاص | بيومي فؤاد يستعد لـ "2 للإيجار" الجزء الثاني

الخميس 23 مايو 2024 | 02:51 مساءً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" أن النجم بيومي فؤاد انتهى من التحضيرات النهائية لـ فيلمه الجديد "2 للإيجار" الجزء الثاني، مع النجم محمد ثروت وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المقرر بدء التصوير في أغسطس المقبل.

يذكر أن تم طرح فيلم" 2 للإيجار" الجزء الأول في بداية العام، كما تم عرضه في المملكة العربية السعودية وبعد نجاحه تم عرضه على منصة نتفليكس الإلكترونية وحقق نجاحًا كبيرًا.

فيلم "2 للإيجار"

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، حول بيومي فؤاد ومحمد ثروت اللذين يعرضان أنفسهما للإيجار خلال العمل، ويسافران إلى إحدى المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات في حياتهما، وهو ما يخلق مفارقات كوميدية عديدة خلال الأحداث.

والفيلم من بطول بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومحمد لطفي وناهد السباعي وسط ظهور خاص للنجمة رانيا يوسف، بالإضافة إلى وثراء جبيل، ومحمد لطفي، وميريهان حسين، وإيمان السيد. 

آخر أعمال بيومي فؤاد 

وفي سياق آخر يشارك النجم بيومي فؤاد في فيلم تاني تاني من بطولة النجمة غادة عبد الرازق وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ويعرض الفيلم حاليا على شاشات السينمات المصرية.

تفاصيل فيلم تاني تاني

الفيلم بطولة غادة عبدالرازق، وتدور في أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال 5 شخصيات رئيسية، إذ تجسد غادة عبد الرازق شخصية موظفة في أحد البنوك تدعى هدى، وتجمعها الأحداث مع آدم والذي يجسد زكي، وهو شخص أرمل ويعمل في البورصة، وتتطور الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم تاني تاني من بطولة كل من غادة عبدالرازق، ومحمود حافظ، وأحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، وآخرين من إخراج شريف إسماعيل، ومن تأليف محمد نبوي.