من فلسطين لـ الحضن.. حكاية تصدر ماجي زوجة اللاعب الدولي محمد صلاح التريند

الاربعاء 22 مايو 2024 | 04:06 مساءً
حقيقة انتقال محمد صلاح إلى أرسنال
حقيقة انتقال محمد صلاح إلى أرسنال
كتب : لينا غالي

حالة من الجدل تعرضت لها ماجي زوجة اللاعب نادي ليفربول العالمي محمد صلاح، وذلك بعد ظهورها الأخير معه في ختام بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ظهر في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حضن بين زوجة محمد صلاح، والمدرب الألماني يورجن كلوب الأمر الذي اعتبره الجمهور العربي والمصري غير لائقة.

أثار مقطع الفيديو القصير، العديد من علامات الاستفهام وكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الوطن العربي عامة ومصر خاصة.

وأظهر مقطع الفيديو، ماجي زوجة محمد صلاح، التي كانت حاضرة لتوديع مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، وبدت حزينة على رحيله، وحرصت على النزول إلى الملعب ومعانقته، حيث أعاد كلوب معانقة زوجة الفرعون مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن عناق كلوب وماجي ظهر ابويا إلى حد بعيد، إلا أن الانتقادات طالت صلاح وزوجته، بسبب تخليها عن العادات الشرقية والاسلامية، التي تمنع المرأة من معاناة شخص أجنبي عنها.

لاقى عناق زوجة محمد صلاح ليورجن كلوب، ردود فعل رافضة، لآنه أمر مرفوض في الدين ولدي المجتمع المصري.

وفي نفس الوقت عانق محمد صلاح زوجة يورجن كلوب أولا ساندروك، التي ودعها صلاح على غرار مدرب الفريق، حيث اعتادت زوجة كلوب الظهور في المدرجات وتشجيعه بشكل دائم.

ويعاني محمد صلاح من الإنتقادات في الفترة الأخيرة وتحديدا بعدما غادر معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بكوت ديفوار.

وبخلاف ذلك، صلاح تعرض لحملة شرسة من الإنتقادات بسبب تأخره في دعم القضية الفلسطينية وقت الهجوم الصهيوني على البلاد المحتلة.