جواب نهائي.. روبي بديل غادة عادل والسبب هيروشيما | خاص

الثلاثاء 21 مايو 2024 | 11:31 صباحاً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة عن تعاقد النجمة روبي على بطولة فيلم هيروشيما، بعد اعتذار النجمة الكبيرة غادة عادل بدون ذكر أسباب حتى الآن.

وتعقد النجمة روبي جلسات تحضيرية مع النجم محمد ممدوح والمنتج السيناريست أيمن بهجت قمر لـ وضع اللمسات النهائية لبدء التصوير قريبًا.

تفاصيل أعمال روبي المقبلة

وفي سياق آخر، تنتظر النجمة روبي عرض فيلم عصابة المكس في موسم عيد الأضحى المقبل، وتشارك في بطولته مع أحمد فهمي، والعمل من نوعية الأفلام الأكشن الكوميدية.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية المكسيكي التي يقدمها فهمي والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، لكنه يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ويواجه العديد من الأزمات ويمر بمواقف كوميدية عديدة مع أعضاء عصابته مع تتابع.

فيلم عصابة المكس من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وحمو بيكا، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

آخر  اغاني روبي

وعلى مستوى الغناء تنافس روبي في الفترة الحالية على صدارة تريند يوتيوب بأحدث أغانيها الليلة حلوة، والتي قدمتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في لبنان وأخرجه أحمد عبدالواحد.