ربيع ياسين يطالب بمشاركة مصطفى شوبير في مباراتي الترجي بنهائي أفريقيا

السبت 18 مايو 2024 | 02:53 مساءً
مصطفى شوبير ومحمد الشناوي
مصطفى شوبير ومحمد الشناوي
كتب : خالد رزق

أشاد ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالمستوى الرائع لمصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي الذي ظهر عليه مصطفى شوبير خلال الفترة الأخيرة. 

وقال ربيع ياسين، في تصريحات اذاعية: "مصطفى شوبير ظهر بشكل جيد مع الأهلي وأنقذه فى الكثير من المباريات، خاصة على الصعيد الأفريقي وكان آخرها مباراتا مازيمبي الكونغولي بنصف النهائي، وكان أحد أهم وأكبر أسباب تأهل ناديه للدور النهائي من البطولة.

وأضاف نجم النادي الأهلي السابق، "يجب مشاركة مصطفى شوبير على حساب محمد الشناوي في مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، خاصة أن شوبير يسير بخطى ثابتة ويقدم مستويات مميزة مع الأهلي منذ مشاركته أساسيًا، ليس من العدل أن يتم استبعاد شوبير من مباراتي النهائي ومشاركة الشناوي، لابد من أن يستكمل الأهلي طريقة نحو اللقب بطريقته المعتادة منذ إصابة محمد الشناوي".

وتابع ربيع الكرة المصرية، "مباراة اليوم ستكون حاسمة لحصد اللقب لأنها ستلعب في رادس، ومصطفى شوبير قادر على قيادة الأهلي، وسبق وخاض نهائي أفريقيا من قبل في غياب محمد الشناوي، ومن الطبيعي أن يعود الحارس الأساسي محمد الشناوي لحراسة عرين الأهلي، لكن عندما يتعافى تمامًا من إصابته وليس على سبيل الترضية، وإعادة مصطفى شوبير لدكة بدلاء الأهلي مثلما كان سابقً".