ما بين المسرح والسينما.. انطلاقات جديدة في حياة ياسمين عبد العزيز الفنية

السبت 18 مايو 2024 | 12:41 مساءً
كتب : رشا إمام

منذ بداية الصيف وأصبح اسم النجمة ياسمين عبد العزيز أيقونة على السوشيال ميديا، خاصة بعد ظهورها في إعلان لشركة كبيرة في عالم الاتصالات منذ أيام وعلق عليها نجم الأكشن أحمد العوضي، مبروك ياسمسم إعلان طرش، ومن هنا رصد موقع "بلدنا اليوم" حالة الانتعاش الفني التي تتمتع بها النجمة، ونستعرض لكم أبرز أعمالها المقبلة.

إنطلاقة جديدة في عالم المسرح لـ ياسمين عبد العزيز

قررت النجمة ياسمين عبد العزيز، العودة للمسرح بعد غياب 21 عامًا منذ ظهورها في مسرحية كده أوكيه مع كوكبة كبيرة من النجوم منهم النجم أحمد السقا، منى زكي، هاني رمزي، وشريف منير.

إذ تواصل النجمة في الفترة الحالية تحضيراتها للعرض المسرحي الجديد من خلال البروفات والاتفاق على كافة تفاصيله، وستضم المسرحية إيمان السيد وجاري ترشيح باقي أبطالها، على أن يخرجها خالد جلال، ويتم عرضها في موسم السعودية.

فيلم جديد في سماء ياسمين عبد العزيز

وعلم "بلدنا اليوم" أن النجمة ياسمين عبد العزيز تعقد جلسات تحضرية مع المنتج أحمد السبكي، والمخرج والمؤلف خالد جلال ليستقر الفريق على قصة فيلم جديد تعود به النجمة لعالم السينما، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله، اسمه النهائي وطاقم الأبطال بجوار ياسمين عبد العزيز.

يذكر أن آخر ما قدمته ياسمين عبدالعزيز في عالم السينما فيلم الأبلة طم طم، الذي عُرض في 2018، وحقق إيرادات وقتها أكثر من 10 ملايين جنيه، وشارك في بطولته حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

كما شاركت في مسلسل ضرب نار، آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، والذي نافست به في رمضان 2023، وشاركها في بطولته طليقها أحمد العوضي، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وضم ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.