خاص | مادلين طبر عن حبها لعادل إمام رغم الأزمة الشهيرة: "كأن محبتي له جريمة لا تغتفر"

الجمعة 17 مايو 2024 | 04:18 مساءً
مادلين طبر وعادل امام
مادلين طبر وعادل امام
كتب : آية محمود

تعرف مادلين طبر بشخصيتها المحبة والمخلصة، ودائمًا ما تعبر عن مشاعرها بكل صدق ووضوح، فهي إنسانة مخلصة لزملائها وأصدقائها، ومحبة للجميع دون استثناء.

تعرضت مادلين طبر مؤخرًا لحملة شرسة من التشويه بعد تصريحها برغبتها في زيارة الفنان عادل إمام في منزله بعد تعرضه لأزمة صحية، ولكنها لم تهتم لهذه الحملة، بل حرصت على تهنئة الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده، مؤكدة على احترامها وحبها وتقديرها له.

وقالت مادلين طبر في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم": "كيف أستطيع أن أعبر بكلمات عن عظمة عادل إمام، ليس كممثل فحسب، بل كزهرة متفتحة من النجاح تضيء دروبنا وتلهمنا عبر الأجيال".

مادلين طبر وعادل امام

 

وأضافت طبر: "لقد تعرضت لحملة شرسة بعد تصريحي برغبتي في زيارة الفنان عادل إمام في منزله بعد تعرضه لأزمة صحية، وكأن محبتي له هي جريمة لا تغتفر".

وأكدت طبر أنها لم تطلب من أحد أن يحضر عادل إمام إلى حفل التكريم الذي أقيم تكريمًا للفنانة سميحة أيوب، وإنما كانت مجرد رغبة في نفسها للتعبير عن محبتها وتقديرها له.

مادلين طبر وعادل امام

وتابعت طبر: "إن تصريحي برغبتي في زيارة عادل إمام في منزله لم يكن مقصودًا به أي شيء سوى التعبير عن محبتي له وعن رغبتي في الاطمئنان على صحته، لكن البعض للأسف قد فهم تصريحي بشكل خاطئ واستغله لشن حملة شرسة علي".

وختمت طبر تصريحها قائلة: "إنني أؤمن بأن المحبة هي أقوى سلاح في العالم، ولن أسمح لأي أحد أن يطفئ شعلة المحبة التي في قلبي".