خاص | فريق "بدون مقابل" في البلاتوه بعد التأجيل

الخميس 16 مايو 2024 | 03:03 مساءً
كتب : رشا إمام

كشفت مصادر خاصة لـ بلدنا اليوم" أن فريق مسلسل بدون مقابل في "البلاتوه" لتصوير باقي مشاهد العمل، إذ قرر صناع العمل التأجيل، وذلك بعد خروجه من الماراثون الرمضاني الماضي، بسبب عثرات إنتاجية تعرض لها العمل،ومن المقرر عرضه في الموسم الصيفي الجاري.

بدون مقابل مسلسل تدور الأحداث فى 30 حلقة حول بطولات رجال الأمن فى مواجهة الإرهاب، حيث قرر  النجم هاني رمزي الابتعاد عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي ويتعرض للكثير من الأزمات.

نجوم بدون مقابل

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، هاني رمزي منهم نسرين طافش ووفاء عامر ومحمود فارس عمرو عبدالجليل، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادى هانى رمزى وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل مختلف تماما عن أعمال الكوميديا التي قدمها هاني رمزي.

العائدون

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي الفنية، مسلسل "العائدون" وشارك به في موسم دراما رمضان 2022، ولعب بطولته الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، محمد ممدوح، صالح عبد النبي، ميدو عادل، أحمد الأحمد، هاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم،من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال.