خاص | أحمد فهمي ينصب على حمدي الميرغني في "عصابة المكس"

الخميس 16 مايو 2024 | 11:29 صباحاً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة أن النجم حمدي الميرغني انتهى من تصوير مشاهده في فيلم عصابة المكس، إذ يجسد الميرغني شخصية رجل ثري ويتعرض لعملية نصب من بطل الفيلم النجم أحمد فهمي.

"عصابة المكس" فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم وآخرين ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

كما يضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، هشام ماجد، محمد ثروت، حمو بيكا، كريم فهمي، ومن المقرر عرض الفيلم ضمن سباق موسم عيد الأضحى المبارك.

آخر ما قدمه حمدي الميرغني للجمهور

شارك الفنان حمدي المرغنبي في مسلسل سقط سهوًا، الذي عرض رمضان 2023 ، تأليف خالد المظفر وإخراج علي بدر رضا، وشارك في العمل عبدالله خضير، أحمد العونان، إيمان فيصل، خالد المظفر.

قصة المسلسل تدور حول طبيب مصري يعمل بالكويت، ويُكلف بعلاج صديقه عدنان من حادثة فقدان الذاكرة، ويتعاون مع شريفة وأبو عدنان في تنفيذ خطة العلاج، متعرضا لمواقف ومفارقات عديدة.

واكتفى حمدي في عام 2022 بالظهور كضيف شرف في مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا.

وعلى مستوى السينما، يشارك النجم الكوميدي حمدي الميرغني، فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وشارك فيه نسرين طافش، تارا عماد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وآخرين.