الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بحوش في سوهاج

الخميس 16 مايو 2024 | 12:22 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب عامل في منتصف العقد الثالث من العمر، بحروق سطحيه، لنشوب حريق بحوش بدائرة مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، وامتد لمنزل ملاصق مكون من طابق واحد، وتم الدفع بسيارتين إطفاء والسيطرة على الحريق واخماده، وتم نقله إلى مستشفى دار السلام المركزي لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده نشوب حريق بحوش بدائرة المركز ووجود مصاب.

وبالانتقال والفحص تبین أن نشوب الحريق بحوش مشيد بالطوب الابيض ومسقوف بافلاق النخيل والبوص ملك المدعو 'السيد ع.م.ا' 29 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، وامتد الحريق لمنزل ملاصق مكون من طابق واحد مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية ملك المدعوة 'باتعه م.ا.ب' 58 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية.

ونتج عن ذلك إصابة شقيق مالك الحوش المدعو 'محمد ع.م.ا' 25 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، واحتراق بعض المنقولات المنزلية، وأفادوا المذكورين بمضمون ما سبق، واضافوا بأن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بحوش الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب في ذلك ونفوا الشبهة الجنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.